منحة BI الرئاسية للدراسات العليا في النرويج

منحة BI الرئاسية للدراسات العليا في النرويج

تُمنح منحة BI الرئاسية في كلية إدارة الأعمال BI Norwegian Business School في النرويج للطلاب الذين يمتلكون سجل حافل بالإنجازات الأكاديمية المتفوقة. المنحة مفتوحة للمتقدمين لجميع برامج ماجستير العلوم.

تعتبر كلية إدارة الأعمال النرويجية BI Norwegian Business School مؤسسة مستقلة غير ربحية توفر المعرفة القائمة على الأبحاث في تخصصات الأعمال والإدارة. وهي أكبر كلية إدارة أعمال في النرويج وثاني أكبر كلية في أوروبا. تمتلك الجامعة أربعة مقرات جامعية، ويقع الحرم الرئيسي في أوسلو.

 

التخصصات المتوفرة: كل المواد

الدول المستفيدة: الأردن, الإمارات العربية المتحدة, البحرين, الجزائر, السعودية, السودان, الصومال, العراق, الكويت, المغرب, اليمن, تونس, جزر القمر, جيبوتي, سوريا, فلسطين, قطر, لبنان, ليبيا, مصر, موريتانيا

 

تغطي المنحة:

تغطي المنح الدراسية الرسوم الدراسية كاملة وراتب نفقات المعيشة لكل فصل دراسي، لمدة تصل إلى عامين، إذا حقق الطالب متطلبات التقدم الأكاديمي

 

معايير المنحة:

  • المرشحون الحاصلون على معدل تراكمي معادل لـ A في مقياس نظام التحويل والتراكم الأوروبي (ECTS) أو ما يعادله من الدرجة الأولى في مقاييس الدرجات الدولية الذين يتقدمون بطلب للحصول على برنامج ماجستير في العلوم ويتم قبولهم فيه.
  • الطلاب المسجلين حاليًا في برنامج BI’s Siviløkonom مؤهلون للتقدم في عامهم الثالث.

 

آلية التقديم:

  • اكتب خطاب طلب الحصول على المنحة الدراسية، بحد أقصى صفحة واحدة، مع تحديد سبب استحقاقك لهذه المنحة وكيف يؤهلك سجلك الأكاديمي للنظر في طلبك.
  • قم بتحميل خطاب طلب المنحة مع طلبك الكامل للقبول على بوابة التقديم عبر الإنترنت.
  • يمكنك الوصول إلى البوابة بالنقر فوق زر “قدم الآن” من صفحة البرنامج أو الدورة التدريبية التي تريد التقدم إليها، أو يمكنك الانتقال مباشرةً إلى موقع القبول الخاص بـ BIوإضافة طلبك الآن.

 

آخر موعد للتقديم: 01 مارس 2021

Open chat